وسط الناس قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
شلل مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم
شلل مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الخميس خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية مرتفعة بسبب زيادة الأحمال.

جاء ذلك بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب للمدارس والجامعات واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

وتباطأت حركة السيارات على طريق صلاح سالم وخاصة نفق العروبة، وأيضا نفق السلام المتجه إلى المرج ومؤسسة الزكاة، وامتدت الكثافات حتى شارع التسعين أمام القادم من التجمع نحو مدينة نصر.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.كثافات متحركة على محاور وميادين القاهرة والجيزة  كثافات

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان اتجاه المعادي، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.

كثافـات مرورية بكورنيش النيل للقادم من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني، وأيضا بعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة.

وشهد شارع لبنان اتجاه شارع شهاب زحاما مروريا، وامتدت الكثافات المرورية من قسم الدقي حتي ميدان التحرير، وكذلك شهد شارع جامعة الدول العربية شللا مروريا.

كما تباطأت حركة السيارات بشارع الهرم من شارع العشرين حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب زيادة أحمال السيارات أثناء توجه الطلاب للمدارس، وكذلك أعلى كوبرى قليوب حتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مقتل واصابة 14 في انقلاب ميكروباص بطريق "الفيوم" الإقايمي
مقتل واصابة 14 في انقلاب ميكروباص بطريق “الفيوم” الإقليمي
شهد الطريق الإقليمي بالفيوم ، اليوم الأحد، مصرع 4 مواطنين، واصابة 10 آخرين، اثر انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق قبل منزل طريق الفيوم/
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم