حياة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
خطوة جديدة لاجتياح "الروبوتات الجنسية" للعالم
خطوة جديدة لاجتياح "الروبوتات الجنسية" للعالم
الكاتب: الثورة اليوم

في خطوة جديدة لأباطرة التجارة الجنسية العالميين، بدأت شركات تصنيع “الروبوتات الجنسية” التغلب على ارتفاع أسعارها، فبدأت الشركات التكنولوجية المطورة لها السعي لخفض تكاليف إنتاجها وذلك عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد.

ووفقا لما نشره موقع mirror البريطانى، فإن الفكرة تعتمد على تسريع خط الإنتاج، مما يسمح للشركة بإنتاج المزيد من الروبوتات، وهو ما يساعد فى النهاية على تقليل التكلفة، إضافة إلى تصميمها بشكل دقيق وتوفير كافة احتياجات العملاء.خطوة جديدة لاجتياح "الروبوتات الجنسية" للعالم الجنسية

وترى الشركة أنها ستكون قادرة على إنتاج وجوه أكثر دقة من خلال الطباعة، ولكنها مصرة على أنها لن تستخدم أى وجوه متشابهة مع البشر بدون إذن، وسيتم استخدام النماذج التى توافق فقط كأساس لهذه الروبوتات وليس المشاهير أو أى أشخاص أخرين بشكل عشوائى.

وكانت شركة DS Doll Robotics قد ابتكرت بالفعل نموذجًا أوليًا يشتمل على غطاء رأس سيليكون تقليدى ولكن جسمًا يعمل بشكل كامل.

ويمكن للروبوت الجديد فتح عينيها وهى تنظر حولها وتحرك ذراعيها، إذ تبدو واقعية بشكل مذهل على الرغم من أن هذه النسخة المبكرة لا تتحرك بسلاسة مثلما يفعل الإنسان.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
هذا ما تعرضت له "فيس بوك" بسبب تضليلها للعملاء
هذا ما تعرضت له “فيس بوك” بسبب تضليلها للعملاء
غرمت السلطات الإيطالية شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمبلغ 9 ملايين جنيه استرلينى، وذلك بسبب تضليل المستخدمين حول كيفية استخدامهم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم