دوائر التأثير قبل 16 ساعةلا توجد تعليقات
من الكواليس.. القصة الكاملة لأزمة "آمال ماهر" و"تركي آل الشيخ" (تقرير)
من الكواليس.. القصة الكاملة لأزمة "آمال ماهر" و"تركي آل الشيخ" (تقرير)
الكاتب: الثورة اليوم

تستمر المعركة بين “آمال ماهر” و”تركي آل الشيخ” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، التى لم تنتهِ كما توقع لها البعض منذ آخر مشكلة جمعتهما في مارس 2018، وقد خرجت “آمال” أمس الاثنين، عن صمتها لتكشف عن تعرضها للتهديد والشتائم، وتعلق: حنفضل ساكتين لحد أمتى!.

آمال ماهر تخرج عن صمتها

قالت الفنانة آمال ماهر أنها تتعرض للعديد من الضغوطات والتهديدات، وكتبت على حسابها الرسمي على “فيس بوك”: الضغوط والحرب اللي باتعرض لها أنا وأخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد، أمبارح الاستوديو بتاعي أتشمع والنهاردة صيدلية أخويا أتشمعت”، وتابعت: “ده غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا يا ترى حنفضل ساكتين لحد أمتى.. الله أعلم ؟؟!!!”

الضغوط والحرب اللي باتعرض لها انا واخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايدامبارح الاستوديو بتاعي اتشمع والنهاردة صيدلية…

Gepostet von Amal Maher am Montag, 24. September 2018

وأضافت: أن حسابها الرسمي على “تويتر” تمت سرقته، قائلة: “تويتر بتاعي اتسرق حالًا وأي تويتة عليه من دلوقتي لا تمثلني وفي طريقي لاسترجاعه”.

وأوضحت أن: “حسابات زي الرز لسة معمولة النهاردة لهم متابع واحد على تويتر بينشروا تويتة على نغمة واحدة عن هدايا اخدتها، انتظروا مني فيديو لتوضيح كل الامور ومين بالظبط اللي اخد هدايا، كل الحرب اللي بتحصل لي دي علشان يجبروني اكون في مكان انا مش عايزاه، انا بنت مصرية عمري ما اقبل على نفسي الغلط وعمري ما اقبل انحني لحد مهما حصل”.

جاء ذلك بعد أن قالت الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري “شهيرة أمين” عبر صفحتها الشخصية على موقع “تويتر” إن قوات الأمن اقتحمت شقة جارتها المطربة آمال ماهر وفتشت محتوياتها قبل أن تغلقها بالشمع الأحمر.

وأكدت أن الشرطة منعتها من الدخول، وأن الأمر فيما يبدو بسبب خلافاتها مع زوجها السابق تركي آل الشيخ وفق ما قالت أمين.

رسائل غامضة

يأتى ذلك بعد ساعات من رسائل غريبة نشرها تركي آل الشيخ وصفها متابعون بأنها غامضة، وردت عليها آمال ماهر فيما بدا أنها رسائل وجهها كل منهما إلى الآخر، إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداها “عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً”.

عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غداً 😎👍🏻

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 21. September 2018

وأضاف في منشور آخر:

“أحياناً عدم الخروج لا يكفي”.

أحياناً عدم الخروج لا يكفي !

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 21. September 2018

الأمر الذي ردت عليه آمال ماهر في تدوينتين نشرتهما عبر صفحتها على موقع تويتر وقالت:

“أحياناً عدم الخروج لا يكفي! مش بس كده الباب اتقفل للأبد”، وأضافت في منشور لاحق “وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة”.

وبعد اقتحام شقة آمال ماهر فسر متابعون أنها الهدية التي كان يقصدها آل الشيخ، وعلقت المذيعة شهيرة أمين قائلة إن هذه الشقة كان قد أعطاها لها زوجها كهدية في وقت سابق قبل انفصالهما.

أنباء منع آمال ماهر من الغناء من الكواليس.. القصة الكاملة لأزمة "آمال ماهر" و"تركي آل الشيخ" آمال ماهر

جاء ذلك تزامناً مع أخبار تداولتها صحف عربية ومصرية، عن ممارسة آل الشيخ ضغوطاً على الحكومة المصرية، من أجل منع استضافة ماهر أو عرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية.

وفوجئ المتابعون بإصدار حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قراراً وصفوه بالـ”غريب” صباح الخميس 20 سبتمبر 2018، بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر على القنوات والإذاعات المصرية، وجرى توزيع هذا القرار على جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة لتنفيذه.

الغريب أيضاً أن القرار لم يوضح سبب هذه العقوبة الشديدة التي طالت المطربة المصرية، ولم يتوقف الأمر على منع إذاعة أغانيها؛ بل شمل أيضاً حظر استضافتها في البرامج، أو إجراء مداخلات هاتفية معها، أو حتى إجراء أو عرض أي حديث لها في أي مهرجان أو حفل تشارك فيه.

بعدما تم الإعلان عن القرار الذي لم يكن به سبب واضح لاتخاذه، ونشره على المواقع الإخبارية، تم حذفه منها بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار ومن دون توضيح للرأي العام، ولم توضح المواقع التي حذفت الخبر سبب حذفه أو حتى تقدم اعتذاراً للجمهور، كما يُفترض إذا ما كان الخبر خاطئاً.

وفى سياق متصل ذكرت مصادر إعلامية أن الأمر كان مريباً، خاصة أن المواقع كلها نشرت الخبر في التوقيت نفسه، ما يعني أنه تم إرساله لمراسلي ماسبيرو في تلك المواقع للنشر كخبر عادي، قبل أن يتضح أنه قرار داخلي غير معلن.

التعدي بالضرب

المشكلة بين تركي آل الشيخ وآمال ماهر بدأت منذ عدة أشهر، بعدما حررت آمال ماهر، بعد فترة من الاختفاء، محضراً ضد رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، بقسم شرطة المعادي تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقالت آمال ماهر في بلاغها الذي حمل رقم 4410 لسنة 2018 جنح المعادى، أن تركى آل الشيخ، تعدى عليها بالضرب أمام منزلها بالمعادى، في حضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، والذين شهدوا على الواقعة.

إقرأ أيضاً حول الموضوع:

* مع اقتحام الشرطة شقتها وغلقها..حرب تدوينات بين “آل الشيخ” و”آمال ماهر”

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
من الكواليس.. القصة الكاملة لأزمة "آمال ماهر" و"تركي آل الشيخ" (تقرير)
من الكواليس.. القصة الكاملة لأزمة “آمال ماهر” و”تركي آل الشيخ” (تقرير)
تستمر المعركة بين "آمال ماهر" و"تركي آل الشيخ" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، التى لم تنتهِ كما توقع
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم