الثورة تويت قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
دمار شامل في "بريطانيا" جراء العاصفة "علي"
دمار شامل في "بريطانيا" جراء العاصفة "علي"
الكاتب: الثورة اليوم

لقي شخصان مصرعهما ، جراء ضرب العاصفة “علي” أجزاء من المملكة المتحدة برياح تصل سرعتها إلى 100 ميل في الساعة ؛ مما أدي إلي انقطاع الكهرباء عن الآلاف من المنازل وانقلاب شاحنات بسبب الرياح الشديدة.

وبسبب ما أحدثته عاصفة “علي” من خسائر ،تستمر الجهود لتنظيف خطوط السكك الحديدية في إسكتلندا، ويعمل المهندسون في أيرلندا الشمالية على إعادة إمدادات الطاقة. دمار شامل في "بريطانيا" جراء العاصفة "علي" عاصفة

ومن جهته ، حذر مكتب الأرصاد الجوية من سقوط الأمطار في شمال إنجلترا وويلز ، مؤكدتا ًأن الزخم الذي يصل إلى 65 ميلا في الساعة يتطورفي بعض الأماكن،إلي رياح عاتية عبر أجزاء من ويلز وجنوب غرب إنكلترا

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أنّ مشغلي القطارات قد حذّروا من حدوث اضطرابات محتملة اليوم الخميس في أعقاب العاصفة علي.

كما وأعلنت شركة قطارات فيرجين، إنّ التأخير والتعديلات وإلغاء الخدمات من أدنبره وغلاسكو إلى لندن يوستن كان متوقعا بسبب الأضرار التي لحقت بالخطوط العليا.

أمّا شركة قطارات لاينر فقالت إنّ العديد من الأشجار سقطت على السكك الحديدية، مما أدى إلى تعطيل القطارات التي تسافر في شمال شرق إنكلترا وإلى إسكتلندا.

كما وأفادت وسائل إعلام بريطانية ، أن المرأة التي قُتلت في مقاطعة جالواي كانت سائحة في الخمسينيات من عمرها تقيم في أحد المخيمات في كلاداجدوف، كما قتل رجل في العشرينيات من عمره وأصيب آخر في الأربعينيات بعد أن سقطت شجرة عليهما عند بوابات حديقة سليف جوليون فورست بالقرب من نيوري في مقاطعة أرما.

وتعتبر عاصفة علي، أول عاصفة في المملكة المتحدة لهذا الموسم، وسبق أن حذرت هيئة الأرصاد الجوية فى بريطانيا من مخاطرِها ومن الرياح العاتية التي تجلبها والأمطار الغزيرة التي تصاحبها.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم