حياة قبل 3 أسابيعلا توجد تعليقات
فضيحتك بجلاجل.. هؤلاء يشترون حسابك على "فيس بوك"
فضيحتك بجلاجل.. هؤلاء يشترون حسابك على "فيس بوك"
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت شركة “فيس بوك“، عن وظيفة جديدة على شبكتها تطلب فيها المؤهلين لمنصب مدير سياسات حقوق الإنسان للتقدم لشغل الوظيفة، وذلك لتحسين سياستها وعملها، وتعزيز دور حقوق الإنسان وبناء بيئة آمنة لجميع المستخدمين -حسب قولها -.

ووفقاً لما أعلنت عنه “فيس بوك”، أمس الأحد، فإن المدير الجديد سيكون مسئولًا عن تحديد سياسات الشركة الخاصة بحقوق الإنسان، وتوعية الشركة تجاه عملها في هذا المجال بالتواصل بين القائمين عليها، كما سيكون مسئولًا عن اتخاذ القرارات بشأن انتهاكات حقوق الإنسان على الشبكة بإغلاق الحسابات المخالفة والنظر في شكاوى الآخرين. لتجنب الانتهاكات.. "فيس بوك" تبحث عن مدير لسياسات حقوق الإنسان فيس بوك

كما وأضافت أن: “المدير القادم سيتحمل مسئولية تمثيل الشركة أمام السياسيين، صناع القوانين، هيئات حقوق الإنسان، والمنظمات الأهلية، وهو ما يعني أن الشركة تعمل على تجاوز النقد الموجه لها بشكل مباشر من خلال ايجادها لهذا المنصب الجديد”.

وحددت “فيس بوك” شروط الوظيفة للمُتقدمين ، حيث يملك خبرة 12+ سنة، وسبق له العمل في مناطق النزاعات والشركات التقنية وعلى دراية بالمصطلحات في هذا المجال، كما عليه أن يعي المناطق التي تحصل فيها نزاعات وانتهاكات لحقوق الإنسان المستمرة، بجانب قدرته على التحدث بأكثر من لغة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد حذفه ملفات المستخدمين.. "مايكروسوفت" توقف تحديث "ويندوز 10"
بعد حذفه ملفات المستخدمين.. “مايكروسوفت” توقف تحديث “ويندوز 10”
كشف موقع "Reddit"، أن تحديث شركة "مايكروسوفت" الأسبوع الماضي لنظام تشغيل "ويندوز 10" أضرَّ بالمستخدمين ولم ينفعهم فقط.  وكانت شركة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم