حياة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
بعد الانتحار والقتل.. تعرف على أحدث تحديات الإنترنت المميتة
بعد الانتحار والقتل.. تعرف على أحدث تحديات الإنترنت المميتة
الكاتب: الثورة اليوم

لم تهدأ مخاوف الأهالي على أبنائهم من التحديات المميتة التي تملئ مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل تحدي الثلج وكيكى ولعبة الحوت الأزرق وغيرها من التحديات التى أشعلت الإنترنت، حتى ظهر تحد جديد بعنوان “snootchallenge”، أو تحدى الأنف.بعد الانتحار والقتل.. تعرف على أحدث تحديات الإنترنت المميتة الإنترنت

وهذه المرة أطلقه عشاق الحيوانات الأليفة، ويقوم على الترابط بين الحيوان الأليف وصديقه، وهل سيفهم الحيوان التحدى ويشارك فيه معك أم لا، إلا أن الوضع تطور ليشمل أسود وثعابين وغيرها من الحيوانات المفترسة.

عشاق الحيوانات الأليفة أبدع كل منهم خلال المشاركة فى التحدى، ولم تقتصر المشاركة على الكلاب والقطط فقط، بل هناك البعض من شارك فى التحدى بحيوانات كبيرة وخطيرة مثل الأسد، والثعبان وصولاً إلى أبسط الحيوانات مثل فأر الـ”هامستر”، وأبدعت الحيوانات الأليفة أيضا خلال المشاركة فى التحدى، ولم يقل تفاعلها عن تفاعل أصدقائها.

وكشف موقع إنستجرام عن أن ما لا يقل عن 11 ألف كلب شاركوا بالفعل فى تحدى الأنف، فيما كشف بعض الخبراء لموقع “businessinsider” أن تحدى الأنف يمكن أن يساعد الكلاب ويدربهم على التعامل مع وجوههم.

وكشف الخبراء أيضا عن أن تعليم الكلاب وضع أنوفهم فى فتحة اليد الصغيرة يدربهم أيضا ليكونوا أكثر راحة حينما يرتدون الكمامات أو يحتاجون لوضع أشياء على أنوفهم بعد الجراحة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
فضيحتك بجلاجل.. هؤلاء يشترون حسابك على "فيس بوك"
فضيحتك بجلاجل.. هؤلاء يشترون حسابك على “فيس بوك”
ستفضح نفسك بنفسك إذا لم تحافظ على أسرارك الخاصة بعيدًا عن حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كشف تحقيق حديث أجراه موقه دولي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم