حياة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
انهم يدعون للون جديد.. إنسى الألوان القديمة
انهم يدعون للون جديد.. إنسى الألوان القديمة
الكاتب: الثورة اليوم

موقع “The spruce”، المتخصص فى الديكورات، فجر مفاجأة جديدة، إذ اختار اللون “الفالفيت” ليكون الماستر على ديكورات المنازل خلال 2019، وهو ما يمكن أن يستمر لبضعة سنوات فيما بعد

ونوضح فى السطور التالية أكثر من طريقة يمكنك بها اختيار اللون الفالفيت فى ديكورات منزلك:

انهم يدعون للون جديد.. إنسى الألوان القديمة لون

الأشكال الهندسية

تعتبر الأشكال الهندسية من أبرز الديكورات التى يمكنك اختيارها فى منزلك والتى ستتواجد بشكل كبير فى طريقة تزيين الحوائط والأركان خاصة صغيرة المساحات بني الغرف، فإذا كان لديكِ حائط يفصل بين غرفة المعيشة ومدخل المنزل يمكنك الاستعانة بالأشكال الهندسية بدرجات اللون الفالفيت موضة دهانات 2019.

ألوان أثاث المنزل

لم تعد الألوان التقليدية كالأسود والبنى ودرجات اللون الأزرق من الخيارات المفضلة لدى الكثيرين، ووفقًا لموضة ألوان 2019 فسيكون اللـون الفالفيت متواجدًا بشكل كبير بين ألوان قطع الأثاث، والتى يسيطر عليها التصميمات السادة الخالية من الورود أو النقوش.

المفروشات

اختارى المفروشات كالستائر والسجاد بدرجات اللـون الفالفيت والتى تتناسب مع دهانات الحوائط باللـون الأوف وايت، أو درجات النود المختلفة، أما بالنسبة لدرجات اللـون الفالفيت الداكنة فيمكنك استخدامها فى ألوان الأخشاب بمنزلك، مثل الأبواب والنوافذ، والتى تناسب غرف المعيشة وغرف نوم الأطفال بشكل كبير.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كيف تعامل "تليجرام" مع ثغرة كشف الخصوصية؟
كيف تعامل “تليجرام” مع ثغرة كشف الخصوصية؟
أطلقت شركة "تليجرام" تحديثا جديدا لنسخة تطبيقها للأجهزة المكتبية، إلا أنه على ما يبدو أن التحديث الجديد يضم ثغرة برمجية، والتى اكتشفها
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم