العالم قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
"تويتر" يعلن حظر حساب للمذيع الأمريكي اليميني المتطرف "أليكس جونس"
"تويتر" يعلن حظر حساب للمذيع الأمريكي اليميني المتطرف "أليكس جونس"
الكاتب: الثورة اليوم

وقال تويتر إن : الحظر جاء نتيجة “تقارير جديدة عن تغريدات وتسجيلات فيديو تنتهك السياسة المتبعة ضد السلوك المسيء على الموقع، بالاضافة إلى انتهاكات سابقة”.

وأضاف تويتر أنه “لا يعلق عادة على الإجراءات التي تتخذ ضد الحسابات الفردية”، مشيراً أنه ألقى الضوء على الموضوع بسبب الاهتمام الواسع بهذه القضية.

وجدير بالذكر أن حذف عدد من عمالقة التكنولوجيا، من بينهم يوتيوب وفيس بوك، بعض منشورات أليكس جونس الشهر الماضي، بسبب ما وصف بأنه ترويج لخطاب الكراهية.

كان جون قال إن حادث إطلاق النار الذي وقع فى ساندى هوك عام 2012، مجرد خدعة، ونشر العديد من الفيديوهات التى تشير إلا أنه كان مفتعل بغرض الحد من انتشار السلاح، وقد قُتل خلال هذا الهجوم 20 طفلاً دون السابعة من العمر وستة راشدين.

وتأتي هذه الخطوة بعد يوم من إدلاء جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لتويتـر، بشهادته في الكونجرس، بما في ذلك حول ادعاءات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي لديهم تحيزا ليبراليا ويسعون إلى إسكات المحافظين.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الاتحاد العمالي يدعو لإضراب عام غداً لإتمام تشكيل الحكومة اللبنانية
الاتحاد العمالي يدعو لإضراب عام غداً لإتمام تشكيل الحكومة اللبنانية
دعا الاتحاد العمالي العام في لبنان إلى إضراب عام، غداً الجمعة؛ وذلك للمطالبة بإتمام تشكيل الحكومة اللبنانية المتعثرة منذ نحو 8 أشهر. 
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم