العالم قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
تركيا ترفض إخراج المعارضة من إدلب وتؤكد على إقامة منطقة منزوعة السلاح
تظاهرات حاشدة فى سوريا رفضاً للعدوان الروسي على إدلب
الكاتب: الثورة اليوم

وبث الصحفى السورى هادى العبدالله فيديو من التظاهرات عبر موقع التواصل الأجتماعى “تويترط وقال “#المقاومة_خيارنا كلمة حق صدحت بها حناجر آلاف السوريين اليوم في أرياف ادلب وحلب وحماة”.

وأضاف “نرفض كل حلول المصالحة والاستسلام *الحرب النفسية التي استخدمتها روسيا والأسد ما زادتنا إلا تمسكاً بأرضنا وبمادئ ثورتنا *اخترنا المقاومة والشعب يصنع المعجزات حين يقاوم *بأعيننا سنقاوم مخارز الظلم”.

وأضاف: “رغم كل ما حصل من اجرام و خذلان بحق مسيرة السوريين ضد الاستبداد و الظلم، هذا الشعب العظيم يقول اليوم بأعلى صوته من #ادلب ان #خيارنا_المقاومة يا رب لا تخذلهم”.

وأمس الخميس، أعلن المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا، جيمس جيفري، إن هناك “العديد من الأدلة بوجود استعداد من قبل النظام السوري لأسلحة كيميائية في محيط إدلب”.

وحذر “جيفري” من خطورة الوضع فيها ومحيطها، شمال غربي سوريا وقد يؤدي إلى حمام دم لم تشهده الحرب السورية من قبل”، مضيفاً أن أي هجوم على المعقل الكبير الأخير للمعارضة في سوريا سيكون “تصعيدًا متهورًا”.

تظاهرات حاشدة فى سوريا رفضاً للعدوان الروسي على إدلب تظاهرات

تظاهرات

تظاهرات

تظاهرات

تظاهرات

تظاهرات

تظاهرات

تظاهرات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
السلطات السودانية تصدر مذكرات توقيف بحق 38 صحافياً وناشطاً 
أصدرت نيابة أمن الدولة بالسودان، مذكرات توقيف بحق 38 صحفياً وناشطاً إلكترونياً، بعضهم خارج البلاد؛ بتهم التحريض ونشر الأخبار الكاذبة،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم