رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
تركى آل الشيخ معلقا على تصريحات مرتضى منصور
تركى آل الشيخ معلقا على تصريحات مرتضى منصور
الكاتب: الثورة اليوم

رد المستشار “تركي آل شيخ”، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ، على تصريحات “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك.

وكتب تركي عبر حسابه على “فيس بوك” :”كل الدعم للمستشار مرتضى منصور وأعتقد في يناير سيكون بيننا تنسيق كبير بيني وبينه وبين أمير مرتضى”.

كل الدعم لسعادة المستشار مرتضى منصور واعتقد في يناير حيكون بيننا تنسيق كبير بيني وبينه وبين امير مرتضى 👍🏻

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 6. September 2018

وكان كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن المستشار تركي آل الشيخ وعده بالموافقة على انتقال محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز للزمالك في يناير المقبل."تركي آل الشيخ" معلقاً على تصريحات "مرتضى منصور".. ماذا قال؟ مرتضى

وقال “منصور” في تصريحات لفضائية بيراميدز: “طلبت أفشة من تركي آل الشيخ ووعدني بانضمامه للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل”.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لـ”آل الشيخ” على دعمه للزمالك وجماهيره، خاصة في تحمله تكاليف صفقتي حمدي النقازوفرجاني ساسي، وكذلك تحمل تكاليف الملابس الخاصة بالفريق ومساعدته للنادي الزمالك فيما يخص اطلاق قناته الخاصة.

وأضاف : “غير مقبول ما يحدث من هجوم وانتقادات لـ “آل الشيخ” وتوجيه السباب للسعودية والشعب السعودي من قلة من الجماهير ، وأقولهم أن الشعوب العربية علاقتهم طيبة معًا ومصر هي حضن الوطن العربي، والسفالة وقلة الأدب لن تفيد”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اتحاد الكرة يطلب إقامة لقاءات “المصري” على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة
أعلن "هاني أبو ريدة" - رئيس اتحاد الكرة - اليوم السبت، اتفاقه مع "عامر حسين" - رئيس لجنة المسابقات - على تقديم تصور جديد إلى وزارة الداخلية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم