رياضة قبل 15 ساعةلا توجد تعليقات
"مرتضى منصور" يعلن رفع الإيقاف عن "كهربا"
"مرتضى منصور" يعلن رفع الإيقاف عن "كهربا"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن مجلس إدارة نادي “الزمالك”، برئاسة “مرتضى منصور“، اليوم الخميس، رفع الإيقاف عن لاعب الفريق وسط محمود عبدالمنعم “كهربا”، بناء على توصيه من “أمير مرتضى” المشرف العام على الكرة.

وكان مرتضى منصور، قد صرح لوسائل الإعلام مؤخرا بقرار إيقاف كهربا لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق بسبب سلوكياته.

وجاء بيان نادي الزمالك على النحو التالي: "مرتضى منصور" يعلن رفع الإيقاف عن "كهربا" مرتضى منصور

“قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط وسط الفريق، بناء على التوصية التي قدمها المشرف العام على الكرة، بعد تأكيد اللاعب على التزامه واعتذاره وتعهده وعدم تكرر الاخطاء التي وقعت منه خارج المستطيل الاخضر.

وكانت ادارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب لحين عرضه امره على مجلس الادارة، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحا لمدة اسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى اجرى معه، واكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

عقد رئيس النادي، جلسة مع اللاعب في حضور “أمير مرتضى”، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه ادارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة انبي.

وبناء عليه تم رفع الايقاف وبالتالي سيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة في التدريبات واشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناء على وجه النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق”.

وشارك كهربا منذ عودته من الإعارة مع اتحاد جدة، في جميع مباريات الزمالك الماضية بمسابقة الدوري بجانب مباراة القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من المسابقة العربية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"عبد الله السعيد": لم أندم على قرار الرحيل و"مش متابع" مباريات الأهلي
“عبد الله السعيد”: لم أندم على قرار الرحيل و”مش متابع” مباريات الأهلي
قال اللاعب "عبد الله السعيد" - المحترف في صفوف "أهلي جدة" السعودي - أنه لم يندم مطلقاً على قرار رحيله عن النادي الأهلي منذ عدة أشهر. وأوضح
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم