الثورة تويت قبل شهرينلا توجد تعليقات
اندلاع حريق هائل بالقرب من مول ماسبيرو
اندلاع حريق هائل بالقرب من مول ماسبيرو
الكاتب: الثورة اليوم

نشب حريق هائل ، اليوم الإثنين ، داخل شقة مجاورة لمول ماسبيرو قبل امدادها لباقى الشقق السكنية المجاورة ، ما أدى لتصاعد أدخنة كثيفة من المبنى.اندلاع حريق هائل بالقرب من مول ماسبيرو مول ماسبيرو

وكانت قد تلقت غرفة عمليات المديرية بلاغا باندلاع حريق بشقة مجاورة للملحق التجاري “مول ماسبيرو” ، وتم توجه سيارات الإطفاء لموقع الحادث وتم السيطرة على الحريق.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق بشقة بالطابق السابع، ولم يسفر عن أى إصابات حتى الآن.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وأنتقل فريق من النيابة لمعاينة الحريق أمرت بسرعة تحريات المباحث ولم يتم الكشف عن أسباب الحريق حتى الآن.

وتأتي تلك الحادثة ، عقب اندلاع حريق الشهر الماضي ، بمخزن تجاري بمنطقة الموسكي في العتبة مكون من ثلاث طوابق ، شملت 3 محلات ومخزنين للخردوادت والملابس ، حيث أكد التجار أن الخسائر تتجاوز الـ10 ملايين جنيه .

يُشار أن إجمالى حوادث الحريق التى تم رصدها خلال عام 2016 بلغ عددها 45.697 ألف حادث، احتلت القاهرة المركز الأول من حيث العدد بـ7289 حادثا، وهو ما شكل نسبة 16% من إجمالى عدد الحوادث ؛ وذلك بحسب بيانات رسمية صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة في الاحصاء في يناير الماضي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
إندبندنت: تصريحات ترامب المُذلّة أظهرت نقاط الضعف بنظام آل سعود للعلن
إندبندنت: تصريحات ترامب المُذلّة أظهرت نقاط الضعف بنظام آل سعود للعلن
أفادت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، اليوم السبت، في مقال للصحفي المختص في الشؤون العربية "باتريك كوبيرن"، تناول فيه طبيعة النظام في
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم